فريق عملنا

لدينا أكثر من 250 من المتخصصين في الرعاية الصحية في مركزين في الإمارات العربية المتحدة ومركز واحد في عمان ، ونحن ملتزمون بتوفير رعاية عالية الجودة لإعادة التأهيل وخدمات التمريض لجميع الأعمار. لدينا أيضًا عدد كبير من الخبراء الدوليين لرعاية الأشخاص الذين تحبهم للإسراع في شفائهم. يضم الفريق متعدد التخصصات أخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي إعادة التأهيل والأطباء ومنسقي الحالات وأخصائيي العلاج الطبيعي والمهني وأخصائيي النطق والممرضين الذين يقدمون خدمة عالية الجودة تتوافق مع احتياجات مرضانا.

أخصائي الطب الفيزيائي والتأهيل – متخصص في الاستخدام السريري والتشخيصي للعوامل الفيزيائية لتعزيز واستعادة القدرة الوظيفية وتحسين جودة الحياة لأولئك الأشخاص الذين يعانون من صعوبات أو إعاقات جسدية.


أطباء – متخصصون في التقييم والتشخيص والعلاج لجميع الحالات الطبية الشائعة. فهم أطباء مهنيون ومدربون تدريباً عالياً ويقدمون مجموعة من خدمات الرعاية الصحية غير الجراحية ويساعدون في منع الأمراض والإصابات التي تحدث عادة لدى عامة الأشخاص.


أخصائيو العلاج الطبيعي – مهرة في تقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من صعوبات جسدية ناتجة عن إصابة أو إعاقة أو الشيخوخة، ويساعدون على استعادة الحركة والوظائف من خلال التمارين والعلاج اليدوي والعلاج الكهربائي.

أخصائيو العلاج المهني – متخصصون في تقييم وعلاج التحديات الاجتماعية والعاطفية والسلوكية وتلك المرتبطة بالمهارات الحركية. كما يساعدون المرضى على تنمية والحفاظ على المهارات اللازمة للحياة اليومية والعمل من خلال التمارين العلاجية.


أخصائيو علاج التخاطب – متخصصون في تقييم وتشخيص وعلاج التواصل و / أو صعوبات الفم والبلع لدى الأطفال والبالغين ووضع خطة العلاج.


أخصائي علاج الجهاز التنفسي – متخصص في إدارة العلاج التنفسي، وتقديم المساعدة من خلال تمارين التنفس وجميع طرق رعاية الجهاز التنفسي بما في ذلك توعية الأسرة ومقدمي الرعاية.


ممرضات – متخصصات في مساعدة المرضى ويقدمن رعاية بدنية على المدى الطويل ويتمتعن بالتحمل والصبر.

ابق في المنزل إذا شعرت بأحد الأعراض.
إذا كنت تعاني من الحمى والسعال وصعوبة التنفس ، فاطلب العناية الطبية واتصل مسبقًا.

تعرف على تحديثات هيئة الصحة بدبي للحصول على نصائح حول تباطؤ انتشار فيروس كورونا والموارد لنفسك وأحبائك.